بشرة كير
بشرة كير

نحن نؤمن بأن الجميع يستحق الحصول على بشرة مشرقة بشكل طبيعي. لذلك قررنا إطلاق “بشرة كير” لتلبية الاحتياجات غير الملباة للرجال والنساء في الشرق الأوسط من خلال بناء منصة إلكترونية مدعومة من أطباء الجلدية. يقع مقر شركة بشرة كير في دبي، الإمارات العربية المتحدة، وتقدم مجموعة واسعة من منتجات العناية بالبشرة والجمال المتميزة المعتمدة والمسجلة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

بشرة كير
بشرة كير

مع بشرة كير، سوف تكتشف مجموعة مختارة عالية الجودة من أفضل منتجات العناية بالبشرة والعناية بالشعر والمكياج والعناية الشخصية التي يتم الحصول عليها من مبتكرين من جميع أنحاء العالم. تضمن فلسفتنا أن أفضل المنتجات والابتكارات القيمة فقط متاحة لدينا، لتتمكن من التعرف عليها واختبارها واعتمادها في أنظمتك. نحن مدعومون من قبل أطباء الأمراض الجلدية وأخصائيي العناية بالبشرة المدربين تدريباً عالياً والذين لديهم معرفة واسعة بمجموعة النخبة من العلامات التجارية والمنتجات المتميزة التي نقدمها على موقع BasharaCare.com

يسعدنا حقًا أن نقدم منتجات عالية الأداء وفريدة من نوعها، يتم توصيلها مباشرة إلى عتبة داركم لمساعدة بشرتك على الظهور والشعور بالتحسن. استمتع بتجربة البيع بالتجزئة الجديدة معنا في بشرة كير، الحل الخاص بك للعناية بالبشرة عبر الإنترنت.